أسس الاتحاد المصري للتأمين مكتبة متخصصة فى المصادر التأمينية تماشياً مع أهداف الاتحاد فى تقديم الخدمات المختلفة لقطاع التأمين ،ومنها جمع النتاج الفكري في التأمين وما يخصه من مواضيع وتنظيمه وترتيبه وحفظه فى مكان واحد بشكل يسهل معه الرجوع إليه.
وتعتبر مكتبة الاتحاد من أكبر المكتبات المتخصصة (حوالي 5000كتاب ودورية) التي تضم مصادر التأمين على مستوى الجمهورية بحيث تضم المكتبة مصادر متنوعة من المواد المكتبية من كتب وتقارير ودوريات باللغتين العربية والانجليزية ،بالإضافة إلى العديد من الكتب النادرة والفريدة.
ويتمثل مجتمع المستفيدين من خدمات المكتبة كل من يعمل تحت مظلة الاتحاد والأشخاص المهتمين فى مواضيع التأمين والباحثين من طلبه وأساتذة جامعيين، تقدم لهم المكتبة خدماتها مثل الإعارة والتصوير أيضاً، وخدمات الاستشارات العلمية للمساعدة فى إعداد البحوث المتخصصة فى التأمين.
وإيماناً من الاتحاد بأهمية مواكبة التطور التكنولوجي في جميع مجالاته قام الاتحاد بتوفير البرامج والمستلزمات الضرورية لأغراض تطوير المكتبة ويسعى الاتحاد لتنفيذها خلال الفترة الزمنية القادمة بهدف الارتقاء بالمكتبة وخدماتها وإبرازها كأحد أهم المكتبات المتخصصة فى التأمين فى المنطقة.

 

 

Egy_Finan_Super_Auth
Misr_Ins_Co
Misrlife_Ins_Co
Suez_Canal_Ins
Elmohandes_Ins_Co
Delta_Ins_Co
AIG_Ins_Co
AMIG_Ins_Co
MetLife Alico_Ins_Co
CIS_Ins_Co
AXA_Life_Ins_Co
CHUBB_Ins_Co
Royal_Ins_Co
Allianz_Ins_Co
ESIH_Ins_Co
QNB Alahli life Co
BUPA_Ins_Co
Egy_Takaful_Prop_Co
Egyptian_Life_Takaful_Co.
Wethaq_Takaful_Co.
Iskan_Ins_Co
Arope_Life_Ins
Libano_Susse_Takaful_Co.
Tokio_Marine_Egypt_General_Takaful
Arab Orient Takaful
United Insurance  logo
Misr Takaful Insurance  Company
Medgulf Insurance Co.
كل الحقوق محفوظة لإتحــاد المصرى للتأمين
Web Design & Web Development By e-Nile